طلب جديد من حسام حسن في تقريره عن معسكر يونيو




انتهى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من إعداد تقريره لاتحاد الكرة، والخاص بمعسكر الفراعنة لشهر يونيو، الذي خاض فيه المنتخب الوطني مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، فازت مصر في الأولى 2-1، وتعادلت في الثانية 1-1 بتصفيات مونديال 2026.

تفاصيل تقرير حسام حسن لـ اتحاد الكرة عن مباراتي تصفيات مونديال 2026

وعلم «الوطن سبورت» أن تقرير حسام حسن عن معسكر يونيو الخاص بتصفيات مونديال 2026، به طلب جديد من «العميد» لاتحاد الكرة بضرورة مخاطبة نظيره الإفريقي «كاف»، بضرورة مراجعة قراره بغياب تقنية حكم الفيديو «VAR»، خاصة مع تضرر الفراعنة من أخطاء الحكام في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويشمل تقرير حسام حسن عن تصفيات مونديال 2026 عددا من النقاط الخاصة بمعسكر يونيو، إذ أشاد حسام حسن بفكرة تقديم المعسكر لمدة بضعة أيام، كما أشاد أيضا بالتحضير للمعسكر وترتيبات السفر لغينيا، بما يعني نجاح الفراعنة في تحقيق أهدافه خلال المعسكر.

وأنهى حسام حسن تقريره بالكشف عن أسباب تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو، وذلك في اللقاء الذي جمعهما الاثنين الماضي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات مونديال 2026

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة الأولى بتصفيات مونديال 2026، إذ يمتلك الفراعنة  10 نقاط، بعد الفوز في أول ثلاثة مواجهات على جيبوتي وسيراليون وبوركينا فاسو، قبل التعادل مع غينيا بيساو بالجولة الرابعة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *