أفشة يبحث عن عرض سعودي للرحيل عن الأهلي.. وكولر يحسم مصيره




كشف مصدر مطلع مقرب من محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأخير يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر، ومنعه من التدريبات.

أفشة يسعى للخروج لفترة على سبيل الإعارة إلى السعودية

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أفشة بدأ يفكر بقوة في البحث عن عرض في أحد الأندية السعودية، خلال الفترة المقبلة للرحيل عن الأهلي؛ بسبب الصدام الأخير مع مارسيل كولر وبعض زملائه داخل الفريق».

وأكد أن «أفشة» يشعر بعدم الراحة داخل الفريق منذ بداية الموسم، وزاد الأمر بعد الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر بعض زملائه، ويخشى من تفاقمها خلال الفترة المقبلة ويزيد الوضع بشكل أسوأ، خاصةً في ظل شخصية كولر القوية.

أفشة يسعى للرحيل وكولر لا يمانع 

وأضاف المصدر أن كولر يرى أن الخروج في الوقت الحالي لأحد الأندية الخليجية هو الحل المناسب للأزمة الحالية، وأن الابتعاد لفترة سيعيد تصفية الأجواء مع زملائه داخل الفريق والجماهير من جهة، ويستعيد بريقه وتألقه من جهة أخرى.

واختتم أن «أفشة» يرغب في الرحيل إلى الدوري السعودي، وتحدث مع أكثر من شخص بينهم شخصية كبيرة، لإيجاد فرصة للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن أفشة دخل في أزمة مع الجهاز الفني؛ خلال الفترة الماضية، ومنعه مارسيل كولر من حضور التدريبات قبل أن يم العفو عنه بعد اعتذاره، وتم توقيع عقوبة مالية وفقًا للائحة الخاصة بالنادي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *