أزمة تهدد الزمالك بعدم المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل




تواجه نادي الزمالك، أزمة قوية خلال الفترة الحالية، بشأن المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية في الموسم المقبل، وذلك في ظل أزمة إيقاف القيد التي تواجه النادي خلال الفترة الحالية، بسبب المهاجم المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق.

إيقاف القيد يهدد مشاركة الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك أزمة تواجه نادي الزمالك، بشأن المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية الموسم المقبل، حيث يبحث النادي عن حل هذا الأمر نهائيا خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل المشاركة الأفريقية في الموسم الجديد».

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك 

وتابع:« لوائح الاتحاد الدولي فيفا، تمنع أي نادي يعاني من أزمة إيقاف قيد خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى أي أزمات أخري، من المشاركة في بطولات قارية، وهو ما يعاني منه نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، بسبب أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق، الذي يمتلك حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بالحصول على مبلغ مليوني و400 ألف دولار».

واختتم:« كافة الأندية المصرية، تعمل في الوقت الحالي، على حل أزمتها التي ترتبط بالمحكمة الرياضية، وكافة الأمور خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل المشاركة في البطولات القارية بصورة طبيعية خلال الفترة القادمة».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *