بيقولوا.. صدمة للأهلي والزمالك.. شرط رحيل كهربا وصلح الشحات والشيبي




«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

مفاجأة صادمة لـ الأهلي والزمالك

وجه مسئولو نادي طلائع الجيش صدمة لفريقي الأهلي والزمالك، بعد تفعيل بند الشراء في عقد يسري وحيد لاعب الفريق الأول، بعد دفع المقابل المادي لنادي الترسانة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل استمراره.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موعد إجراء نجم الزمالك عملية الرباط الصليبي

يخضع أحمد حمدي لاعب الزمالك، لعملية جراحية اليوم الخميس في ألمانيا، وذلك من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة نهضة بركان بنهائي بطولة الكونفدرالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

شرط رحيل كهربا عن الأهلي

رد مارسيل كولر مدرب الأهلي على إمكانية رحيل محمود عبدالمنعم كهربا إلى نادي الرائد السعودي بدايةً من الموسم المقبل، وذلك في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة في الموسم الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف بيراميدز من صلح محمد الشيبي وحسين الشحات

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن إمكانية صلح حسين الشحات ومحمد الشيبي خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة التي تواجه الثنائي خلال الفترة الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار بيراميدز مع رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات

اتخذ فريق بيراميدز قرارا مفاجئا بشأن رمضان صبحي، في ظل الأزمة التي تواجه اللاعب خلال الفترة الحالية بسبب المنشطات، وإمكانية إيقافه لفترة طويلة من جانب المنظمة الدولية «النادو».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *