انتظام الدوليين في تدريب الأهلي.. وسر «نظارة» الشناوي




اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة فاركو غدًا الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دوري NILE.

وخاض الفريق مرانه الختامي في الرابعة والنصف عصرًا على ملعب مختار التتش، وانتظم اللاعبون الدوليون في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

تأهيل أليو ديانج وعلي معلول

وأدى أليو ديانج تدريبات بدنية في الجيم، برفقة علي معلول الذي يواصل تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، عقب الجراحة التي أجراها في وتر أكيلس بوقت سابق.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران، ناقش خلالها العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

سر نظارة محمد الشناوي

وشهد تدريب المارد الأحمر اليوم، ظهور محمد الشناوي حارس الفريق والمنتخب الوطني، مرتديا نظارة سوداء غريبة، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا حول سر ارتدائها.

ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي يظهر فيها حراس المرمى مرتدين هذا النوع من النظارات، حيث كان الظهور الأول لها خلال تدريبات حراس مرمى المنتخب السويسري في أمم أوروبا الماضية.

ويكمن السر في ارتداء هذه النظارات ليس بغرض الحماية من أشعة الشمس أثناء التدريب بالنهار وحسب، وإنما بسبب امتلاكها خواصا متفردة تساعد على الاستعداد والتدريب بشكل أفضل، كونها نظارة مبتكرة تعمل بالبطارية وتخلق تأثيرا بطيئا لحركة الكرة عن الواقع؛ وذلك بهدف مساعدة الحراس على تحسين توقعاتهم والتصدي للكرات أثناء التدريب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *