بيقولوا.. مفاجأة بديل معلول ورحيل نجم الأهلي.. وصفقة مغربية في الزمالك




«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

مفاجأة بديل علي معلول في الأهلي

كشف هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، حقيقة وجود مفاوضات مع الأهلي لانتقال الكاميروني جوناثان نجويم ليكون بديل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رحيل نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي

اقترب رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، متجهًا للدوري السعودي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يفاوض لاعبا مغربيا

يزاحم نادي الزمالك غريمه النادي الأهلي للحصول على صفقة المغربي محسن بوريكة، مهاجم المغرب الفاسي المغربي، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة بالدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة سارة تتعلق بالتونسي سيف الجزيري، مهاجم الزمالك، من خوض المباريات المقبلة وعلى رأسها لقاء القمة أمام الأهلي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع معسكر منتخب بلاده خلال التوقف الدولي الأخير. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

«مكافحة المنشطات» ترد على بيان بيراميدز بسبب رمضان صبحي

رد حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، على البيان الذي أصدره نادي بيراميدز، وهاجمه خلاله بسبب أزمة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، والخاصة بإفساد عينة المنشطات والتي خضع لها في الموسم الماضي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *