رسائل مارسيل كولر لنجوم الأهلي قبل مباراة فاركو في الدوري




وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للاعبيه قبل مواجهة فاركو في السابعة مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لبطولة دوري NILE.

المنافسة على لقب الدوري صعبة

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف أن مارسيل كولر، أكد للاعبين أن الفترة المقبلة صعبة للغاية وتحتاج مجهودا مضاعفا للحفاظ على لقب الدوري في قلعة الجزيرة.

وأضاف أن مباراة اليوم لا بديل فيها عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، إذا أراد الفريق الاستمرار في المنافسة على اللقب واستكمال الموسم الحالي بشكل جيد.

وأوضح المصدر أن المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم صعبة، ولا يمكن خسارة أي نقاط في المباريات المؤجلة، وضرورة التركيز الشديد خلال الفترة الحالية، والفوز في كل المباريات المؤجلة.

واختتم المدرب السويسري للاعبيه، أن حصد النقاط واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، هما الهدفان المقبلان للفريق ولابد من تحقيقهما لحصد لقب الدوري للمرة الرابعة والأربعين في تاريخ النادي.

الأهلي في المركز التاسع بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة من 23 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، في المقابل يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها في المسابقة وله 8 مباريات مؤجلة حتى يتساوى مع بيراميدز في نفس عدد المباريات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *