بث مباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile




يواصل جمهور القلعة البيضاء رحلة البحث عن بث مباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في المباراة المرتقبة بين الفريقين والمؤجلة من الجولة 11 من عمر منافسات دوري Nile، والتي تستضيفها استاد المقاولون العرب مساء اليوم، في مواجهة تعد هامة للفريق الأبيض من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على لقب المسابقة في أول اختبار للفريق بعد فقدان أمله رسميًا في المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل طبقًا لنتائج الدور الأول، وذلك بعد فوز بيراميدز بالأمس على حساب سموحة بثلاثية نظيفة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه وجماهيره عبر نشر رابط بث مباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في لقاء مؤجل من الجولة 11 من عمر منافسات دوري Nile.

بث مباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile

ويتيح الموقع رابط بث مباشر الآن لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile فور انطلاق المباراة المرتقبة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile

وتنقل قناة اون تايم سبورتس 2 مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile، وذلك بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري في مصر، مع وجود المعلق مؤمن حسن.

حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري  Nile

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري  Nile، والذي مكون من عبد العزيز السيد حكمًا للساحة وأحمد لطفي وشريف عبد الله مساعدين، وسيكون الحكم الرابع هو محمد يوسف وفي غرفة تقنية الفيديو يوجد محمود بسيوني وهاني خيري.

بطاقة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

المباراة: الزمالك وسيراميكا كليوباترا

المسابقة: دوري Nile

الجولة: مؤجل من الجولة 11

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 2

المعلق: مؤمن حسن

الملعب: استاد المقاولون العرب

الموعد: السابعة مساءً

الحكم: عبد العزيز السيد.

 

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا كليوباترا

التقى الزمالك مع سيراميكا كليوباترا قبل لقاء اللية في 7 مباريات رسمية، بينهما 6 في مسابقة الدوري ولقاء في كأس الرابطة منذ تأهل سيراميكا للمشاركة في الدوري الممتاز موسم 2020-2021، ونجح الزمالك في حسم جميع المباريات لصالحه بالفوز بها مسجلًا 14 هدفًا واستقبل 4 أهداف.

ويعد سيف الدين الجزيري هو الهدا ف التاريخي للمواجهات وذلك برصيد 3 أهداف، في حين يتواجد إمام عاشور، والمغربي أشرف بن شرقي، لاعبي الفريق السابقين، وأحمد سيد زيزو لاعب الفريق الحالي، برصيد هدفين، في حين سجل شادي حسين هدفين لصالح سيراميكا كليوباترا.

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا

وأعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في لقاء مؤجل من الجولة 11 من عمر دوري Nile، وسط وجود العديد من الغيابات أبرزهم التونسي المصاب سيف الجزيري، والتي جاءت كما يلي:-

حراسة المرمى : محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد رفاعي، سيد عبد الله “نيمار” .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد أشرف “روقا”، محمد شحاتة، زياد كمال، سيف فاروق جعفر، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، إبراهيما نداي، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.

خط  الهجوم:  ناصر منسي، يوسف أوباما.

تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك

ويخوض أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، اللقاء بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: احمد هاني – احمد بيكهام – رجب نبيل -عبد الرحمن بودي. 

خط الوسط: محمد عادل – صديق ايجولا – أحمد القندوسي – محمد إبراهيم – أحمد بلحاج.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء خلال المباراة كلا من: 

محمد كوكو – سعد سمير – خالد صبحي – ابراهيم محمد – محمد توني – احمد القرموطي – نور علاء – صامويل أمادي، چون ايبوكا.

 

ترتيب الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري Nile

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 34 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق، في حين يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة بعدما خاض 17 مباراة وله 7 مباريات مؤجلة بخلاف لقاء الليلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *