الزمالك يقلب الطاولة أمام سيراميكا كليوباترا بثنائية في الدوري




فاز نادي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات مؤجلات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على ارضية ملعب المقاولون العرب.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا  

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي سيراميكا كليوباترا وخطف النقاط الثلاث من المباراة.

وفي الدقيقة 17، أهدر نادي الزمالك فرصة هدف محقق عن طريق عبدالله السعيد، بعد تمريرة رائعة من جانب نبيل عماد دونجا، إلا أن عبدالله السعيد لم ينجح في تسديد الكرة داخل الشباك.

وحرم القائم الأيمن الزمالك من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22 بعد عرضية من عبدالله السعيد سددها عمر جابر عالطائر وارتطمت بالقائم وشتتها دفاع سيراميكا.

ونجح نادي سيراميكا كليوباترا في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الزمالك في الدقيقة 25، بعد عرضية من جانب أحمد هاني، قابلها أحمد رمضان «بيكهام» برأسية داخل الشباك.

وشهد اللقاء، منع حسام عبدالمجيد، لـ أحمد قندوسي لاعب نادي سيراميكا كليوباترا من تسجيل الهدف الهدف الثاني، بعد خطأ من جانب لاعب نادي الزمالك، ليشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء في وجه عبدالمجيد.

وحرمت العارضة أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، من تعديل النتيجة، بعد عرضية من جانب عبدالله السعيد، قابلها برأسية ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج المباراة.

وسدد أحمد قندوسي تصويبة قوية في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، لكن محمد صبحي حارس الزمالك تألق في التصدي للكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

وسدد محمد توني تصويبة قوية في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، إلا أن التسديدة، مرت بجوار مرمى محمد صبحي حارس مرمى نادي نادي الزمالك.

انحصر اللعب في وسط الملعب، وسط ضغط من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل هدف التعادل أمام سيراميكا كليوباترا.

وفي الدقيقة 81، سجل نادي الزمالك، هدف التعادل عن طريق عبدالله السعيد، بتصويبة داخل شباك من بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

ظل ضغط لاعبي نادي الزمالك، متواصل على دفاعات نادي سيراميكا، من أجل تسجيل الهدف الثاني وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.

وسجل إبراهيما نداي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، بعد عرضية من جانب عبدالله السعيد، قابلها نداي برأسية سكنت الشباك.

حاول لاعبو نادي سيراميكا كليوباترا، تعديل النتيجة قبل نهاية اللقاء، لكنهم لم ينجحوا، لينتهي اللقاء بانتصار نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وارتفع رصيد نادي الزمالك إلى النقطة 31 في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *