3 مباريات على صفيح ساخن في دوري NILE اليوم.. صدام الأهلي والبنك




تستمر منافسات الجولة 32 من دوري NILE، اليوم، بإقامة 3 مباريات في غاية القوة والندية، على رأسها صدام الأهلي والبنك الأهلي في تمام التاسعة مساءً، ويصطدم سموحة بنظيره المصري البورسعيدي في الموعد نفسه، بينما يضرب المقاولون العرب موعدا مع سيراميكا كليوباترا في الخامسة والنصف مساءً.

الأهلي يستضيف البنك الأهلي بحثًا عن الانتصار 18 تواليا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، نظيره البنك الأهلي تحت قيادة فنية لطارق مصطفى، في التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.. ويدخل حامل اللقب مباراة اليوم بحثًا عن الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، إذ يحتل الفريق الأحمر المركز الأول من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 72 نقطة جمعها من 28 مباراة، بعدما تمكن من الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 وخسر 2، بينما يأتي فريق طارق مصطفى في المركز 12 برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة، بعد أن نجح في الفوز بـ9 مباريات وتعادل في 7 وخسر 15.

وجهز كولر لاعبيه ذهنيًا وبدنيا لحصد الفوز الـ18 تواليًا، وتحقيق رقم قياسي جديد منذ تواجده على رأس القيادة الفنية للأحمر.

نجاح المارد الأحمر في خطف الـ3 نقاط خلال مواجهة اليوم يعني كسر الرقم القياسي المُسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسطوري للأهلي، الذي حقق 17 فوزًا متتاليًا خلال فترات توليه تدريب الفريق.

وتبث مباراة الأهلي والبنك الأهلي، عبر قناة أون تايم سبورتس.

سيراميكا كليوباترا يلتقي المقاولون العرب

وتنطلق مباريات اليوم، في الخامسة والنصف مساءً، عندما يلتقي فريق المقاولون العرب بقيادة مدربه عماد النحاس نظيره سيراميكا كليوباترا الذي يقوده فنيًا أيمن الرمادي، على ستاد المقاولون.

ويدخل ذئاب الجبل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوز غال على الزمالك في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، بينما يسعى فريق أيمن الرمادي لمداوة جراح الهزيمة القاسية من الأهلي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف.

المقاولون العرب في موقف لا يحسد عليه خلال الموسم الجاري ويصارع من أجل البقاء في دوري الأضواء والشهرة بالموسم المقبل، إذ يقع فريق عماد النحاس في المركز 17 وقبل الأخير من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 24 نقطة جمعها من 30 مباراة، بينما يتواجد سيراميكا في المركز الثامن برصيد 44 نقطة جمعها من 31 مباراة.

وتنقل مباراة المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2.

صدام قوي بين سموحة والمصري

وفي مواجهة لا تقل ندية عن المواجهتين السابقتين، يصطدم فريق سموحة تحت قيادة فنية لأحمد سامي بمنافسه المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر، في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب.

ويدخل الفريق السكندري مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 45 نقطة جمعها من 30 مباراة، بينما يأتي أبناء بورسعيد في المركز الثالث برصيد 52 نقطة جمعها من 31 مباراة.

ومن المقرر أن تبث مباراة المصري وسموحة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *