الأهلي ضد البنك.. خطوة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري وتحطيم رقم البرتغالي




يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي في التاسعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري NILE.

الأهلي يسعى لتحقيق الفوز لقطع خطوة نحو الاقتراب من حسم الدوري

ويسعى المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، لحصد الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لمواصلة انتصاراته في البطولة المحلية، وتحقيق الفوز 18 على التوالي وتحطيم رقم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للأهلي الذي حقق 17 فوزًا متتاليا في موسم واحد من قبل.

وخاض الأهلي تدريباته أمس، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا التي فاز بها برباعية مقابل هدف، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة، وحرص كولر على علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، وتجهيزهم نفسيًا وذهنيا لموقعة اليوم.

ويدخل حامل اللقب مباراة اليوم بحثاً عن جمع أول 3 نقاط من إجمالي 7 نقاط يحتاجها لحسم لقب الدوري بشكل رسمي، والاحتفاظ به للموسم الثاني تواليا، لإراحة لاعبيه في المباريات المتقبة؛ خاصة في ظل خوض مباراة كل 3 أيام في الفترة الحالية.

بينما يدخل فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني طارق مصطفى، بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية، وتكرار فوزه على الأهلي الذي حققه بالدور الأول برباعية مقابل ثلاثة، لتأكيد بقائه مع الكبار والابتعاد عن الهبوط للدرجة الثانية.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب دورى NILE برصيد 72 نقطة جمعها من 28 مباراة، بعد أن تمكن من الفوز في 23 مباراة وتعادل في 3 وخسر 2.

في المقابل يحتل فريق البنك الأهلي المركز 12 برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة، بعد أن نجح فى الفوز بـ9 مباريات وتعادل فى 7 وخسر 15.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *