مايفوتكش| صدمة الأهلي والزمالك وكولر يطيح بنجم جديد ومفاجأة محمد النني




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صدمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

فجر عامر حسين عضو اتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل لكنها صادمة لفريقي الأهلي والزمالك، تخص مواجهة السوبر الإفريقي المحدد لها 27 سبتمبر المقبل، في السعودية، مؤكدا أن الفريقين تغيب عنهما الصفقات الجديدة في المباراة. 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

كولر يطيح بنجم جديد من الأهلي

اقترب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، من الرحيل عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بفرمان السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة جديدة لـ محمد النني من حسام حسن مع منتخب مصر

تلقى محمد النني لاعب فريق الجزيرة الإماراتي والمتواجد حاليا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، مفاجأة سارة من قبل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، قبل 24 ساعة من مشاركة قائد فراعنة «الأولمبي» أمام باراجواي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مواعيد جديدة لبطولة السوبر المصري بسبب منتخب مصر

أكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر، حل أزمة تضارب مواعيد بطولة السوبر المصري مع المعسكر المقبل للفراعنة في شهر أكتوبر المقبل، موضحا أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، تلقى تأكيدات بتغيير مواعيد بطولة السوبر المصري بسبب المنتخب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *