رئيس اتحاد الكرة الطائرة: منتخب الفراعنة يقدم أداء قويا في الأولمبياد




أكد ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، أن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بباريس، غاية في الصعوبة، ومنتخب الفراعنة قدم أداء قويا خلال مشاركته في البطولة.

مشاركة منتخبا الطائرة رجال والشاطئية سيدات في الأولمبياد

ووجه رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه الكبير للرياضة المصرية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يعمل ليل نهار لمصلحة الرياضة المصرية، مؤكداً أن منتخب الطائرة للرجال والشاطئية سيدات حققا نتائج مميزة على مستوى القارة الإفريقية وتصدروا التصيف القاري، ومشاركتهما في الأولمبياد بمثابة جني ثمار موسم قوي على مستوى القارة الإفريقية.

وودع منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية سيدات أولمبياد باريس من الدور الأول بعد الخسارة من إسبانيا 2-0 وهي الخسارة الثالثة لسيدات الفراعنة في الأولمبياد.

أولمبياد باريس 2024

ومثل منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية في دورة الألعاب الأولمبية كل من مروة مجدي ودعاء الغباشي.

وكان منتخب مصر للطائرة الشاطئية قد خسر من إيطاليا بنتيجة 2-0 في ثاني مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 .

وقبلها خسر منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية في أولى مبارياته بأولمبياد باريس 2024 أمام منتخب البرازيل بنتيجة 2/0.

وتواجد المنتخب المصري للطائرة الشاطئية مع منتخبات: البرازيل، إيطاليا، وإسبانيا.

وخسر منتخب الطائرة رجال في ضربة بداية مشواره بالمنافسة السبت الماضى أمام بولندا بنتيجة 3/0 ، ثم خسر ، من إيطاليا، في الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد.

ويلعب منتخب «الفراعنة» في المجموعة الثانية من أولمبياد باريس، بجانب منتخبات البرازيل وإيطاليا وبولندا، وبذلك يقع منتخبنا في المركز الرابع، ويتبقي له مباراة واحدة في دور المجموعات أمام نظيره البرازيلي، غدا الجمعة، في تمام الساعة 2 ظهرا، ويحتاج للفوز فقط للتمسك بآخر أمل للتأهل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *