حسم مصير رحيل نجم الأهلي إلى قطر القطري بقرار نهائي




حسمت إدارة النادي الأهلي قرارها النهائي بشأن رحيل المغربي رضا سليم، جناح الفريق، إلى الدوري القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبة نادي قطر في الحصول على خدمات اللاعب بالميركاتو الصيفي بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

وقررت إدارة النادي الأهلي إغلاق ملف رحيل رضا سليم لقطر القطري، بعدما تمسكت بخدمات اللاعب في الفترة المقبلة بناء على رغبة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، بحسب ما أكدته صحيفة «البطولة» المغربية.

الأهلي يحسم ملف رحيل رضا سليم للدوري القطري

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأهلي أغلق سيبقي على رضا سليم في الموسم المقبل، وذلك على الرغم من وجود رغبة قوية من جانب نادي قطر القطري، لضم اللاعب، مبينة أن المارد الأحمر أبلغ إدارة النادي القطري برفض رحيل اللاعب.

وخلال الأيام الماضية، كان رضا سليم قد تلقى العديد من العروض العربية للرحيل عن الأهلي، أبرزها الوداد والرجاء المغربيين، إذ سعى قطبا الكرة المغربية لضم اللاعب على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي.

رضا سليم يستعد للمشاركة مع الأهلي في مباراته أمام البنك الأهلي

ويستعد رضا سليم، حاليا، للمشاركة مع الأهلي في مباراته أمام البنك الأهلي، المقرر لها تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري الممتاز، علما بأن اللاعب المغربي شارك بصفة أساسية في آخر مباريات المارد الأحمر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *