الأهلي يتقدم على البنك برائعة وسام أبو علي في الشوط الأول بدوري NILE




انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي بتفوق الأحمر بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة 32 من «دوري نايل» موسم 2023\2024 على ستاد القاهرة الدولي.

نجح المارد الأحمر في التقدم بالنتيجة في الدقيقة التاسعة عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي والذي وصل للهدف الـ15 ليتصدر جدول ترتيب الهدافين، بعدما نجح في تنفيذ ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

محاولة ضعيفة من البنك الأهلي

وفي الدقيقة 12 شهدت تسديدة ضعيفة عن طريق أحمد مدبولي لاعب البنك الأهلي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بسهولة.

وفي الدقيقة 21 شهدت ركلة ركنية للأهلي على يمين مرمى البنك الأهلي، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بالنهاية لوسام أبو علي الذي استقبلها برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة 27 شهدت تسديدة قوية عن طريق إمام عاشور لاعب الأهلي من داخل يمين منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 40 شهدت تسديدة عن طريق ياو أنور لاعب البنك الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *