ميكالي: قادرون على تحقيق ميدالية.. والنني من أفضل لاعبي الوسط بالعالم




أكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصرالأوليمبي، أن الفريق قادر على تحقيق ميدالية بعد تأهلة إلى دور الـ8 من دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ميكالي : قضينا عامين نحلم بتلك اللحظة التي نفاجئ فيها الجميع

وقال ميكالي في تصريحاته لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»: «حققنا فوزا مهما على منتخب إسبانيا، ومنحنا ثقة عالية خاصة وأن الماتادور من أبرز الفرق المرشحة للفوز بالبطولة».

وأضاف: «في بطولة قصيرة مثل هذه، من المهم ألا تتلقى الأهداف.. نظمنا أنفسنا كفريق ينتظر الفرصة للهجوم المرتد لأن لدينا الكثير من اللاعبين المناسبين لهذه الطريقة، ونتمنى مواصلة اللعب بهذة الطريقة».

وتابع مدرب المنتخب الأولمبي: «نحترم كل الفرق ولكننا كنا نحلم بهذه اللحظة لوقت طويل.. قضينا عامين نستعد بهدف مفاجأة الجميع ودخول التاريخ، وتماما مثل أولمبياد ريو 2016 حين فزت مع البرازيل بالميدالية الذهبية ولم يدخل شباكنا سوى هدف واحد وكان في المباراة النهائية، نتمنى أن يكون هدف إسبانيا هو الوحيد الذي نتلقاه حتى نهاية البطولة».

وفي حديثة عن النجم محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، قال: «لقد لعب كثيرا في مركز8 ولكنني أرى أنه ليس المركز المناسب للنني.. إنه واحد من أفضل لاعبي الوسط الذين رأيتهم في حياتي.. لقد أظهر أن قدراته في بناء اللعب والرؤية تنافس الأفضل في اللعبة».

واختتم: «أود أن أشكر اللاعبين على جهودهم والتزامهم، لقد فهموا خطة اللعب بشكل كامل وأظهروا ذلك على أرض الملعب، أود أن أشكرهم على الدعم الذي قدموه لي، المدربون هم من يأتون بالأفكار الجيدة، لكن اللاعبين هم من يتعين عليهم تنفيذ المطلوب في الملعب».

موعد مباراة مصر والبارجواي 

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر مع منتخب باراجواي في تمام الساعة الثامنة من مساء غدًا الجمعة في الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية باريس2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *