حصاد نتائج البعثة المصرية في سادس أيام دورة الألعاب الأولمبية بباريس




يستعرض «الوطن سبورت» حصاد نتائج البعثة المصرية في سادس أيام أولمبياد باريس 2024، والتي جاءت كالتالي:

كرة الطائرة الشاطئية تودع باريس

خسرمنتخب الكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي دعاء الغباشي ومروة مجدي أمام إسبانيا بنتيجة (2 _ 0) في أولمبياد باريس 2024 بعد مباراة قوية أصرت فيها دعاء الغباشي على اللعب رغم الإصابة الخطيرة في يدها، وبهذه النتيجة ينهي المنتخب رسميا منافسات الكرة الشاطئية.

سلاح الشيش 

خاض منتخب سلاح الشيش فرق سيدات المصنف الـ8 عالميا ثلاثة مباريات على التوالي ليبدأ بمواجهة صاحب المركز الأول في التصنيف العالمي، منتخب إيطاليا ويخسر بنتيجة 45 – 14، ثم خسر أمام منتخب بولندا المصنف الخامس على العالم بنتيجة 45- 21 في مباراة تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

وينهي سلاح الشيش فرق سيدات مشواره في باريس بالخسارة من منتخب الصين صاحب المركز السابع عالميا بنتيجة 45 – 18 وبذلك يحتفظ بالمركز الثامن في أولمبياد باريس 2024.

تنس الطاولة

تعثر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة عمر عصر والمصنف الـ16 عالميا في الفوز على السويدي ترولس موريجارد، صاحب المركز الـ19 على العالم، حيث خسر عصر بنتيجة أربعة أشواط مقابل واحد فقط ليحقق بذلك المركز الخامس في أولمبياد باريس للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على نفس المركز في طوكيو 2020.

الشراع 

أنهى علي بدوي وخلود منسي منافسات اليوم الأول من الشراع في أولمبياد باريس 2024، حيث حل علي بدوي في أول سباقين من منافسات (قوارب الليزر) للرجال، بالمركز 37 بعد أول جولتين من أصل 43.

بينما حلت خلود منسي في المركز الـ 39 من أًصل 43 متسابقة بعد أول جولة، وتأجل السباق الثاني ليقام اليوم، وبذلك ستخوض خلود 3 سابقات بدءا من الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتقام منافسات الشراع من 10 سباقات على 5 أيام ويتأهل أول 10 متسابقين إلى النهائي.

الرماية

ودع يوسف طلبة لاعب منتخب القوس و السهم منافسات دور الـ 64 بدورة الألعاب الاولمبية بعد الخسارة أمام لاعب ألمانيا بنتيجة 6-0.

وتراجعت مصر للمركز 46 في ترتيب جدول الميداليات بعدما فشلت في تحقيق أي ميدالية في اليوم السادس من منافسات أولمبياد باريس 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *