تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع ضد باراجواي.. مفاجأة ميكالي لثنائي الأهلي




تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة نحو ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، لمتابعة اللقاء المرتقب لمنتخب مصر الأولمبي أمام نظيره باراجواي، ضمن مواجهات ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، والتي يأمل الفراعنة من خلالها في مواصلة نتائجه الطيبة وخطف تذكرة التأهل للدور نصف النهائي من دورة الألعاب الأولمبية.

ويسعى منتخب مصر الأولمبي لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، عندما يلتقي مع نظيره باراجواي في الثامنة مساء اليوم الجمعة في ربع النهائي، في لقاء مثير بعد وصول الفراعنة إلى هذا الدور متصدرين المجموعة الثالثة.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

ومن المتوقع أن يجري البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تعديلا وحيدا يخص ثنائي الأهلي أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، من خلال وضع «كوكا» في مركز الظهير الأيسر على حساب «الدبيس» الذي سيكون بديلا ويدخل بدلا منه محمود صابر لاعب بيراميدز في وسط الملعب.

مفاجأة ثنائي الأهلي في تشكيل المنتخب الأولمبي أمام باراجواي

وحسب مصدر داخل المنتخب، سيكون تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام باراجواي مكونا من:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا– عمر فايد – حسام عبد المجيد – أحمد عيد.

خط الوسط: محمد شحاتة – محمد النني – محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – إبراهيم عادل – أسامة فيصل. 

وكان المنتخب الأولمبي قد تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 برصيد 7 نقاط، بعد تعادل مع جمهورية الدومينيكان سلبيًا، ثم الفوز على أوزباكستان 1-0، والفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد.

في المقابل، احتلت باراجواي وصافة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط، بانتصارها على الكيان الصهيوني 4-2، ومالي بهدف نظيف، بينما كانت قد تلقت خسارة ثقيلة في الجولة الأولى من اليابان 5-0.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *