الوطن سبورت | مايفوتكش| صدمة مهاجم فلسطين من كولر.. ومصير انضمام الدباغ للأهلي




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صدمة مهاجم فلسطين من كولر

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، صدمة قوية لمهاجم منتخب فلسطين الذي ارتبط اسمه بالانضمام لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري، ومزاملة مواطنه وسام أبو علي، هداف الدوري المصري الممتاز، في الوقت الحالي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير انضمام عدي الدباغ للأهلي في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، حقيقة مفاوضات النادي مع الفلسطيني عدي الدباغ مهاجم فريق شارلروا البلجيكي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تطورات جديدة في إصابة علي معلول مع الأهلي

قطع التونسي علي معلول، لاعب الأهلي، خطوة كبيرة في التأهيل من الإصابة التي يعاني منها على مستوى وتر أكيلس، التي تعرض لها في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أحمد عيد يعدد مزايا بيكهام بعد ارتباطه بالزمالك

أشاد أحمد عيد عبدالملك، نجم نادي الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق غزل المحلة بصفقة انضمام أحمد رمضان بيكهام للزمالك قادمًا من سيراميكا كليوباترا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف بيراميدز من انتقال مصطفى فتحي إلى الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن أن إدارة نادي بيراميدز أبلغت مصطفى فتحي جناح الفريق، استحالة رحيله عن النادي خلال الموسم المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *