الوطن سبورت | جوميز يعالج إهدار الفرص في الزمالك.. تدريبات خاصة بمران اليوم




وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الفريق الأبيض من أجل علاج أزمة إهدار الفرص.

خطة جوميز لمعالجة إهدار الفرص فى الزمالك 

ومن المنتظر أن يبدأ البرتغالى جوزيه جوميز خلال مران الفريق الجماعي اليوم، التركيز مع مهاجمي الفريق وصناع اللعب في إنهاء الهجمات وكيفية استغلال الفرص خاصة الانفرادات، من خلال تطبيق تدريبات خاصة خلال المران، كما سيخصص فقرة بعد نهاية المران لتدريب اللاعبين على التسديد من مسافات مختلفة.

وقال مصدر في الجهاز الفني: «جوميز سيتحدث مع لاعبيه عن كيفية التعامل مع مرمى المنافس لتسجيل الأهداف، ومعالجة أخطاء اللاعبين عند التسديد».

تعليق جوميز على الانتصار أمام الجونة 

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الجونة: «أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تراجع الفريق نسبيا لعدة دقائق، ما منح الجونة فرصة للهجوم، لكن بعد ذلك استطعنا السيطرة على مجريات الأمور».

وفاز الزمالك على الجونة بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 32 من دوري NILE، ليرفع «الأبيض» رصيده إلى 49 نقطة، في المركز الخامس، في حين توقف رصيد الجونة عند 33 نقطة، في المركز 13.

    

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *