الوطن سبورت | وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي: لعبتم بروح قتالية وشرفتوا الكرة المصرية




حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الحديث مع لاعبي المنتخب الأولمبي بعد مباراة باراجواي، مباشرة، وهنأهم بالإنجاز التاريخي وتعهد بحضور المواجهة القادمة أمام فرنسا بعد غد، في الدور قبل النهائي.. جاء ذلك فى فيديو كونفراس أجراه الوزير مع البعثة في مرسيليا وتحدث خلاله مع محمد بركات المشرف العام على المنتخب والجهاز الفني واللاعبين في وجود اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

كواليس حوار وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب الأولمبي

أشاد أشرف صبحي بالروح القتالية والأداء الرجولي للاعبين وتشريفهم للكرة المصرية في المحفل الأوليمبي بالوصول إلى مربع العظماء متمنيا استكمال المسيرة وتحقيق الميدالية الأولمبية والتى ينتظرها الجميع لأنهم جيل يستحق ذلك، مشيدا بالمدرب ميكالي الذى يثبت يوما بعد يوم أنه من المدربين الكبار.

أكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الإنجاز يُعد إضافة جديدة لسجل إنجازات الرياضة المصرية على الساحة الدولية، مشيداً بالجهود التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري للوصول إلى هذا المستوى المتميز، والذي يُعد تتويجًا لبرنامج الإعداد الطويل والمكثف الذي خاضوه.

أشرف صبحي 

وطالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكل أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع اسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز.

وتأهل منتخب مصر لدور الثمانية متصدراً المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، في مجموعة ضمت إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *