الوطن سبورت | بالاسم فقط.. نتيجة الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي الدور الأول

يزداد اهتمام طلاب الثانوية العامة لمعرفة طرق الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، خاصة بعد إعلان الوزارة لموعد الإعلان وهو الثلاثاء المقبل 6 أغسطس، ويتساءلون عن إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 علمي وأدبي الدور الاول بالاسم فقط.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

ويتيح موقع الوطن الحصول على تفاصيل الدرجات كاملة للمواد، من خلال الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم وتسجيل رقم جلوس الطالب، لتظهر النتيجة بالدرجات والنسبة المئوية.

نتيجة الثانوية العامة 2024 علمي وادبي الدور الاول بالاسم فقط

ويمكن للطالب معرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم فقط، فور ظهورها بالمدارس، وتتيح المدارس إمكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 باسم الطالب دون معرفة رقم جلوسه.

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة

وجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، قائمة أوائل الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح والذي سيتم الكترونياً سواء للأسئلة المقالية أو الموضوعية، ورصد الدرجات ومراجعة الدرجات النهائية للطلاب والتأكد من عدم وجود أخطاء وتجميعها في شكلها النهائي وذلك استعداداً لاعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *