الأقسام: رياضة

الوطن سبورت | قرار نهائي من كولر يشعل أزمة كأس مصر في الأهلي (خاص)




شهدت الساعات الأخيرة اشتعال أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بعد تحديد اتحاد الكرة مواعيد مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس مصر إذ يلعب الأحمر أمام فاركو يوم 20 أغسطس الجاري في التاسعة مساءً.

تفاصيل أزمة كولر مع مسئولي الأهلي بسبب كأس مصر

                          كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، رفضه خوض بطولة كأس مصر بعد تحديد موعد اللقاء المقبل أمام نادي فاركو يوم 20 أغسطس، إذ أكد المدرب السويسري لمدير الكرة في الأهلي أنه حجز تذاكر سفره إلى سويسرا يوم 18 أغسطس الجاري بعد انتهاء مشاركة الأهلي في بطولة دوري NILE.

ومن المقرر أن يعقد كولر جلسة طارئة مع مسئولي الأهلي خلال الساعات المقبلة من أجل الاستقرار على القرار النهائي بشأن موقف النادي من المشاركة في بطولة كأس مصر سواء بالانسحاب أو خوض البطولة بلاعبي فريق الشباب في النادي.

كولر يرفض مشاركة لاعبي الأهلي في كأس مصر

ويرفض كولر فكرة مشاركة أي لاعب في صفوف الفريق الأول بمسابقة كأس مصر من أجل حصولهم على راحة سلبية طويلة قبل بدء فعاليات الموسم الجديد خاصة أن عدد كبير من اللاعب سينضمون إلى معسكرات المنتخبات في بداية شهر أكتوبر.

ومن المقرر أن يصدر الأهلي بيانا رسميًا مساء اليوم يحسم خلاله موقفه من المشاركة في بطولة كأس مصر من عدمها خاصة بعد تصريحات كولر بالمؤتمر الصحفي عقب الفوز أمام المقاولون العرب أمس، والتي هاجم خلالها مسئولي اتحاد الكرة.

وقال كولر: «على من يتخذ هذه القرارات أن يتحمل المسؤولية ويراعي أن اللاعبين بشرا وليسوا ماكينات ولا يمكن أن يتحملوا خوض موسم جديد وشاق للغاية دون الراحة اللازمة والاستشفاء.. بعد أن خاض بعضهم ٧٠ مباراة في موسم واحد منها ٢٠ لقاءً في غضون شهرين فقط وهو أمر لا يمكن تحمله».

 

في سياق متصل، يجري الأهلي مفاوضات مع مسئولي اتحاد الكرة من أجل محاولة تأجيل مباريات الفريق في بطولة كأس مصر بسبب انشغال الفريق بخوض عدد كبير من المباريات في الموسم الجاري والذي اقترب من الانتهاء، إذ يخوض الأهلي مباراته الأخيرة في الدوري يوم 17 أغسطس الجاري أمام مودرن سبورت.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار إقتصادية

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 في السوق السوداء والبنوك المصرية .. اليورو عامل كام اليوم؟

شهدت محركات البحث إقبالا كبيرا من المهتمين بأسعار العملات وخبراء الاقتصاد اليوم، الأربعاء 2 أكتوبر 2024، للبحث عن أسعار اليورو…

5 دقائق منذ
  • التعليم

رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024 من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

يزداد البحث عن رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024، حيث يستعد الطلاب الناجحين في السادس الإعدادي علمي وأدبي 2024 الدور…

7 دقائق منذ
  • أخبار دوليّة

استعلم عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 وشروط استحقاق سكنات عدل 3 بالجزائر

الاستعلام عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 من المواضيع الاكثر بحثا من قبل الكثير من المواطنين فى الجزائر، باعتبارها…

11 دقيقة منذ
  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل الأسواق .. كم يساوي طن من الحديد؟

استمر سعر طن الحديد اليوم في مصر في الارتفاع الملحوظ، وذلك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، مما أثار تساؤلات كثيرة بين…

17 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة وناسة 2024 على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة وناسة وكيفية ضبطها على الرسيفر

تردد قناة وناسة 2024 على الاقمار الصناعية المختلفة من عمليات البحث الأكثر تداولا من قبل الكثير من الامهات والاباء، باعتبارها…

30 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر وكيفية تجديد منحة البطالة الجزائر عبر minha.anem.dz

ما هى شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر، حيث قد أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل عن توفير رابط تجديد…

30 دقيقة منذ