الوطن سبورت | موقعة حسم دوري NILE.. موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام سموحة




يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لـ«حسم لقب دوري NILE للموسم الجاري 2023 – 2024»، عندما يحل ضيفًا على سموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية، في التاسعة مساء الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتاج النادي الأهلي للحصول على نقطة واحدة فقط للتويج بالدوري، إذ تكفي نتيجة التعادل بأية نتيجة، فريق النادي الأهلي لحسمه اللقب رقم 44 في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

                                   الأهلي

وحددت رابطة الأندية موعد مباراة الأهلي وسموحة، إذ تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 لمسابقة دوري NILE.

ويختتم فريق النادي الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة يوم الأربعاء المقبل ومن ثم سيسافر الفريق إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء الهام والمرتقب.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري ويتفوق على بيراميدز

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة حصدها من خوض 30 مباراة فقط فيما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 73 نقطة حصدها من 32 مباراة، ويتبقى للنادي السماوي مباراتين وفي حال تحقيق الفوز خلالهما سيصل إلى النقطة 79، وهو ما يعني حاجة النادي الأهلي لنقطة وحيدة للتساوي مع بيراميدز في النقاط متفوقًا عليه في المواجهات المباشرة والأهداف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *