الوطن سبورت | نتيجة الثانوية العامة 2024 .. اعرف نتيجتك من خلال هذا الرابط




باقي ساعات على نتيجة الثانوية العامة 2024 لتكون متاحة لما يقرب من 760 ألف طالب بمختلف المحافظات عبر رابط موقع «الوطن»، حيث يمكن لأولياء الأمور و الطلاب الدخول عبر «الرابط» للإطلاع على تفاصيل النتيجة فور اعتمادها من قِبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومعرفة كافة الدرجات بالأرقام لجميع المواد الدراسية، كما يمكن للطلاب طباعتها فور الإطلاع عليها.

نتيجة الثانوية العامة 2024.. (الرابط هنا)

وتقدم جريدة «الوطن» لجميع القراء في مختلف محافظات مصر في إطار خدماتها المجتمعية خاصة وأنه باقي ساعات قليلة على نتيجة الثانوية العامة 2024.

الإطلاع على تفاصيل نتيجة الثانوية 2024 بالاسم من خلال الضغط «الرابط هنا»، وذلك فور اعتمادها من قِبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي السياق ذاته، أنهى مكتب التنسيق الرئيسي وفروعه في المحافظات استعداده للبدء في أعمال تنسيق الجامعات 2024، والمقرر ان يبدأ رسميًا فور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس عبر موقع جريدة الوطن وموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتستعد 28 جامعة حكومية وما يقرب من 200 معهد حكومي وخاص لاستقبال الطلاب الناجحين من الدور الأول بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل رغباتهم بجميع المراحل.

ويقدم موقع جريدة «الوطن» للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة 2024 خدمة سريعة ومتميزة وبسيطة لجمهور القراء من جميع المحافظات سواء من أولياء الأمور والطلاب وغيرهم بمختلف المحافظات، وذلك للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس ، وذلك من خلال رابط سريع خصصته الجريدة لقرائها، مع إمكانية الحصول على النتيجة بعد تسجيل البيانات حاليًا لإرسالها مباشرةً للطالب فور ظهورها غدا الثلاثاء بعد مؤتمر وزير التربية والتعليم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *