الوطن سبورت | «لا بديل عن الفوز».. رسالة ميكالي وبركات للاعبي المنتخب الأولمبي قبل لقاء فرنسا




شهدت الساعات الأخيرة، داخل معسكر منتخب مصر الأولمبي في باريس، قبل مواجهة منتخب فرنسا، التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، في الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، جلسات خاصة من محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد مشهور، عضو المجلس، رئيس البعثة، والبرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، مع لاعبي المنتخب في فندق الإقامة.

أنتم أمام لحظة تاريخية في الأولمبياد

ووفقا لمصدر مطلع داخل المنتخب، فإن «بركات ومشهور وميكالي» اجتمعوا بلاعبي المنتخب الأولمبي، وتحدثوا معهم عن أهمية مباراة اليوم أمام فرنسا، في الدور نصف النهائي، وضرورة الفوز على صاحب الأرض والجمهور.

وأكد المصدر، أن الاجتماع شهد تحفيزا للاعبين، خاصة من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمدير الفني، مشددين على أنهم أمام لحظة تاريخية لكتابة أسمائهم بحروف من نور في تاريخ الأولمبياد، عبر الإطاحة بالمنتخب الفرنسي، والتأهل لنهائي الأولمبياد، واللعب على الميدالية الذهبية أو الفضية، في إنجاز تاريخي لمصر.

وأوضح أن بركات تحدث مع لاعبي المنتخب الأولمبي، وطالبهم بالقتال في مباراة اليوم، وتأكيد أحقيتهم في الوصول لربع النهائي، واستكمال المشوار بنجاح، للتتويج بميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخ مصر.

خوض المباراة دون أي ضغوطات 

ولفت المصدر، إلى أن ميكالي شدد على اللاعبين بأن يخوضوا مباراة اليوم دون أي ضغوطات، كما حدث في مباراتي إسبانيا وباراجوي، وأن ينفذوا التعليمات الفنية، ولا يفكروا في أي أمر خارج الملعب، وأن يكون هدفهم الأول تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل إلى النهائي.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نارية أمام منتخب فرنسا، في العاشرة مساء اليوم الاثنين، في الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *