الوطن سبورت | «شرفتونا يا أبطال».. المنتخب الأولمبي يخسر أمام فرنسا ويواجه المغرب على البرونزية




خسر منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا، بنتيجة 3-1، في المباراة التي امتدت لـ120 دقيقة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الاثنين، في نصف نهائي بطولة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليصعد المنتخب الفرنسي للنهائي لملاقاة إسبانيا، ويلعب «الفراعنة» على الميدالية البرونزية أمام المغرب.

مصر وفرنسا

وصف هدف محمود صابر في شباك فرنسا 

وشهدت الدقيقة 62، تسجيل منتخب مصر الهدف الأول، بعد تسديدة من محمود صابر من داخل منطقة الجزاء، ردت من دفاعات فرنسا، وعادت له مرة أخرى، فسدد كرة قوية سكنت أعلى يسار المرمى.

مصر وفرنسا

وصف هدف فرنسا الأول في مرمى مصر 

وبالدقيقة 83، جاء هدف التعادل لمنتخب فرنسا، بعد تمريرة من مايكل أوليسي، وضعت جان فيليب ماتيتا في انفراد تام بالمرمى، فسدد «الأخير» كرة بباطن القدم اليمنى سكنت يسار المرمى.

طرد عمر فايد أمام فرنسا 

وشهدت الدقيقة 92، بطاقة صفراء ثانية، وطرد من نصيب عمر فايد، لاعب منتخب مصر، بعد إعاقته محاولة مرور ديساير دوي من جهة اليسار.

وصف هدف فرنسا الثاني أمام مصر 

الدقيقة 99، شهدت هدف فرنسا الثاني، بعد كرة عرضية من جهة اليمين، مهدها كيليان سيلديلا بالرأس من يسار منطقة الجزاء، فقابلها فيليب ماتيتا برأسية من يمين منطقة الجزاء، سكنت أسفل يسار المرمى.

وصف هدف فرنسا الثالث

الدقيقة 109، شهدت الهدف الثالث لمنتخب فرنسا، بعدما حاول محمد شحاتة تشتيت الكرة، فارتطمت بديساير دوى، ووصلت إلى مايكل أوليسي المتمركز في منتصف منطقة الجزاء، فسدد «الأخير» كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

ويواجه منتخب فرنسا نظيره الإسباني في نهائي البطولة يوم الجمعة المقبل، ويواجه منتخب مصر نظيره المنتخب المغربي على الميدالية البرونزية يوم الخميس المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *