الوطن سبورت | بدرجات المواد.. اعرف نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس




بدرجات المواد إليك نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، الذي يتيحها حصريا موقع «الوطن» لعدد 760 ألف طالب بالدرجات.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وبدرجات المواد يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس من موقع الوطن الآن، من خلال الدخول على الرابط السريع الذي يحمل نتيجة الثانوية العامة 2024 التي اعتمدها وزير التعليم محمد عبداللطيف.

وظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم، بعد أن اعتمدها محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إذ عُقدت الامتحانات ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا بالتنسيق الكامل مع جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ويحمل رابط الوطن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس لعدد 760 ألف طالب للشعبتين العلمية والأدبية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد المؤتمر الصحفي الخاص الذي يعقده وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، بإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، ونسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس وشرائح المجاميع، وعدد الطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة 2024، وعدد الطلاب الراسبين والذين يؤدون امتحانات الدور الثاني. 

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان: إن المؤتمر الصحفي لوزير التعليم سيعقد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 12 ظهرا بالمدينة التعليمية في مدينة السادس من أكتوبر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *