الوطن سبورت | مصير ميكالي مع المنتخب الأولمبي بعد الخسارة من فرنسا




كشف كايو زيار، وكيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن مصير البرازيلي، خلال الفترة المقبلة، مع منتخب مصر بعد الهزيمة أمام فرنسا بـ3 أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي مع نظيره المغربي، في السادسة مساء الخميس المقبل، على أمل حصد الميدالية البرونزية، بعد ضياع حلم المباراة النهائية.

وأكد كايو زيار في تصريحات تليفزيونية، أنه تحدث مع ميكالي قبل مباراة فرنسا، وأبلغه أن لديه شعورا إيجابيا لتحقيق ميدالية أولمبية مع منتخب مصر.

وكيل ميكالي: البرازيلي سعيد جدا برحلته مع منتخب مصر

وأضاف: «حتى الآن لا توجد أي اتصالات بشأن تجديد عقد المدرب البرازيلي.. لا حديث عن المستقبل أو عن عقد المدرب مع اتحاد الكرة الآن، التركيز فقط على مشوار المنتخب المصري، وأيضا منافسات الأولمبياد».

وتابع زيار: «ميكالي في حالة حب مع الشعب المصري، وهو سعيد جدا برحلته مع منتخب مصر واللاعبين، والحديث حاليا فقط عن الحاضر وأي حديث آخر بشأن مهمته مع المنتخب ومستقبله سيكون في وقت لاحق».

واختتم أن هناك رغبة متبادلة بين اتحاد الكرة وميكالي في تجديد التعاقد، ولكن بشروط من جانب المدرب البرازيلي لا يمكن الإفصاح عنها في وسائل الإعلام، خاصة أن ميكالي تلقى أكثر من عرض قبل الأولمبياد، ومن المنتظر أن تصله عروض جديدة بعد ختام المنافسات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *