الوطن سبورت | القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية




تنطلق بعد قليل مباراة ريال مدريد وتشيلسي ضمن المباريات التحضيرية للموسم الجديد لكلا الفريقين حيث تقام المباراة بالولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم الوطن سبورت القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي الودية.

وتنقل المباراة القناة الكويتية الرياضية وبعض من القنوات الأوروبية.

مصير مشاركة مبابي أمام تشيلسي 

ولم يشارك الدولي الفرنسي بطل كأس العالم مع ريال مدريد أمام تشيلسي خاصة وأنه لم ينضم لفترة الإعداد بأمريكا، حيث قال أنشيلوتي لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية إنه قد يضع كيليان مبابي ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد في مواجهة أتالانتا بنهائي كأس السوبر الأوروبي. 

وأضاف: الجميع ينتظر ويتطلع لمشاركة مبابي الأولى مع ريال مدريد والتي من المحتمل أن تكون ضد أتالانتا في نهائي السوبر، ونأمل أن يسهم في قيادة الفريق إلى تحقيق اللقب.

وكان مبابي انضم للمرينجي قادما من باريس سان جيرمان بعقد يتمد حتى 2029 ليكون حقق مراده الذي كان يسعى إليه منذ سنوات عديدة.

تشكيل ريال مدريد أمام تشيلسي

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، ميليتاو، روديجر، فيران جارسيا.

  خط الوسط: مارتن، لوكا مودريتش، داني سيبايوس.

خط الهجوم: رودريجو، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور.

البدلاء: لونين، فران، جولر، إندريك، فاييخو، نيكو باز، أسينسيو، لاتاسا، جاكبو رامون، لورينزو، أوبرادور، دي ليون، جوان مارتينيز.

نتائج مباريات ريال مدريد الودية 

وخاض ريال مدريد مباراتين وديتين حتى الآن ولم يفز بهما، حيث خسر الأولى أمام  ميلان بهدف دون رد، قبل الهزيمة أمام برشلونة بهدفين لهدف.

نتائج مباريات تشيلسي الودية 

أما عن الفريق اللندني فتعادل مع ريكسهام بهدفين لمثليهما، ثم خسر أمام سيلتيك بنتيجة 4-1، قبل فوزه على أمريكا بثلاثة أهداف دون رد، وأخيرًا سقط أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-2.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *