الوطن سبورت | مواعيد منافسات التايكوندو المصري في أولمبياد باريس 2024




يستعد المنتخب المصري للتايكوندو لخوض منافسات دور الـ16 غدا بأولمبياد باريس 2024، ويشارك المنتخب بـ3 لاعبين: سيف عيسى وزن تحت 80 كيلوجراما، أحمد نصار في وزن تحت 68 كيلوجراما، آية شحاتة وزن تحت 67.

ويضرب أحمد نصار المصنف الـ13 عالميا، موعدا مع المصنف الرابع الفرنسي سليمان ألافيليب غدا صباحا في تمام الساعة العاشرة و20 دقيقة ضمن منافسات دور الـ16 في فئة وزن تحت 68 كيلوجراما.

فيما تواجه آية شحاتة المصنفة الـ9 على العالم لاعبة منتخب إسبانيا سيسيليا كاسترو والمصنفة الـ8 على العالم غدا في تمام الساعة 10:58 صباحا، وذلك في منافسات دور الـ16 ضمن وزن تحت 67 كيلوجراما.

منافسات سيف عيسى 

وتترقب الجماهير مباراة صاحب برونزية طوكيو 2020 سيف عيسى وصاحب المركز الثالث في التصنيف العالمي، حيث يواجه عيسى لاعب الدنمارك إدي هرنيتش الـ14 عالميا بعد غد الجمعة في تمام الساعة 1:13 ظهرا.

ويذكر أن التايكوندو المصري توج ببرونزيتين في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 من خلال البطلة هداية ملاك وزن تحت 67 كيلوجراما، فيما توج سيف عيسى بالميدالية البرونزية في فئة تحت 80 كيلوجراما.

ويستضيف القصر الكبير منافسات التايكوندو، وهو موقع تاريخي ضخم يشمل قاعة عرض ومتحف ملحق، يقع على شارع الشانزليزيه في الدائرة الثامنة في العاصمة الفرنسية باريس.

وتبدأ منافسات التايكوندو في أولمبياد باريس اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء، وتستمر حتي يوم السبت 10 أغسطس الجاري، وتشهد المنافسات مشاركة مصرية وعربية قوية علي أمل تجديد التتويج الأولمبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *