الوطن سبورت | عاجل| رسائل قوية من إدارة الأهلي لمترجم كولر.. وقرار سويسري نهائي




شهدت الأيام القليلة الماضية وجود أزمة جديدة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وبين مسئولي الكرة داخل القلعة الحمراء، مع اقتراب نهاية الموسم.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك توصية من لجنة تخطيط الكرة ومسئولي شركة الكرة بالنادي إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على ملف كرة القدم، برحيل خالد الجوادي، المترجم الخاص بمارسيل كولر والتعاقد مع مترجم آخر في الموسم الجديد، وذلك بعد أزمة تصريحات كولر الأخيرة في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المقاولون العرب والخاصة بالصفقات الجديدة.

قرار نهائي من كولر بشأن رحيل خالد الجوادي

                          كولر ومترجمه خالد الجوادي

من جانبه، تحدث مارسيل كولر مع مسئولي الأهلي في الساعات الماضية وأبلغهم بضرورة غلق ملف رحيل خالد الجوادي بشكل نهائي، إذ أكد كولر لمسئولي الأهلي أنه يرفض تمامًا فكرة رحيل مترجمه والتعاقد مع مترجم آخر.

وشدد كولر خلال حديثه مع مسئولي الأهلي على ضرورة حسم ملف الصفقات ومن ثم التحدث في التغييرات الخاصة بالجهاز الفني بالموسم الجديد.

تفاصيل رسالة الأهلي إلى مترجم كولر خالد الجوادي

وقال مصدر داخل أروقة القلعة الحمراء إن إدارة الأهلي وافقت على طلب كولر باستمرار خالد الجوادي إلا أنها عقدت جلسة مع المترجم وحذرته من التعليق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بأي شيء يخص الفريق أو المدير الفني.

وأوضح المصدر أن الإدارة أبلغت المترجم بتوقيع غرامة مالية ضده حال الإدلاء بأية تصريحات أو نشر أي شيء يخص الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *