الوطن سبورت | سيراميكا كليوباترا بطلا لكأس الرابطة على حساب طلائع الجيش




توّج فريق سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة، للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي على حساب فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وصف الهدف الأول لفريق سيراميكا

الدقيقة 13 شهدت الهدف الأول لسيراميكا بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها صديق أوجولا بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جون إيبوكا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف هدف طلائع الجيش

بالدقيقة 43، جاء هدف فريق طلائع الجيش بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد عبد الرحمن إلى داخل منطقة الجزاء تمكن كريم طارق من السيطرة عليها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

طرد لاعب طلائع الجيش

الدقيقة 61، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه أحمد عبد الرحمن لاعب طلائع الجيش بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على لاعب سيراميكا كليوباترا.

وصف الهدف الثاني لفريق سيراميكا

الدقيقة 71، شهدت الهدف الثاني لفريق سيراميكا بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد توني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وصف الهدف الثالث لفريق سيراميكا

الدقيقة 77، شهدت الهدف الثالث لفريق سيراميكا بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد قندوسي ارتدت من العارضة العلوية للمرمى إلى صديق أوجولا الذي تمكن من السيطرة على الكرة ثم هيأها لزميله أحمد بلحاج الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *