الوطن سبورت | عرض سعودي لرحيل زيزو عن الزمالك مقابل 3 ملايين دولار ونصف




قدم نادي نيوم السعودي، الذي ينشط المدافع المصري أحمد حجازي بين صفوفه، عرضا رسميا للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل عدم وصول إدارة النادي لاتفاق مع اللاعب على التجديد، وإمكانية توقيع اللاعب لنادي جديد في الانتقالات الشتوية القادمة.

نيوم يقدم عرض رسمي لضم زيزو من الزمالك 

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية سعودية:« فإن نادي نيوم السعودي، تقدم بعرض رسمي لأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، بقيمة 3 ملايين ونصف المليون دولار، كراتب شخصي للاعب، من أجل الحصول على خدماته، لتدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد من مٌسابقة دوري الدرجة الثانية السعودي».

أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك 

وتابع:«شاموسكا المدير الفني لنادي نيوم، يُصر على ضم أحمد سيد زيزو، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، بالإضافة إلى الظهور الكبير للاعب خلال أولمبياد باريس الأخيرة مع المنتخب الأولمبي، وفضل المدرب البرازيلي نجم الفارس الأبيض على جوانكا محترف نادي الشباب السابق».

موعد انتهاء عقد زيزو مع الزمالك 

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد سيد زيزو مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لنادي جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والرحيل عن صفوف الفريق في صفقة انتقال حر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *