الوطن سبورت | رقم تاريخي لـ مارسيل كولر من «قاضية أفشة» في مباراة الأهلي وسموحة




نجح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في تعزيز رقمه القياسي التاريخي عقب قيادته الفريق الأحمر، لخطف انتصار بشق الأنفس أمام نظيره سموحة ببطولة الدوري.

قاضية أفشة في مباراة الأهلي وسموحة

وحقق الأهلي  فوزا قاتلا على سموحة، بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة 95، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الخميس، لحساب المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ24 لبطولة الدوري.

وعزز كولر رقمه القياسي كأكثر من حقق انتصارات متتالية بتاريخ بطولة الدوري المصري وفي جعبته 20 انتصارا متتاليا مع النادي الأهلي، متفوقا كذلك على المدرب التاريخي للمارد الأحمر مانويل جوزيه، والذي سبق وأن حقق 17 فوزا متتاليا مع الفريق.

20 فوزا متتاليا لـ مارسيل كولر مع الأهلي

وحقق مارسيل كولر رقما قياسيا في الدوري حيث قاد الأهلي لتحقيق 20 فوزا متتاليا على الإسماعيلي، الجونة، الاتحاد، بلدية المحلة، فاركو، الاتحاد، الداخلية، الزمالك، فاركو، طلائع الجيش، الداخلية، طلائع الجيش، بيراميدز، مودرن سبورت، وبيراميدز، والمصري، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، المقاولون العرب، سموحة.

وتوج كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري مع الشياطين الحمر عقب الفوز على سموحة بهدف محمد مجدي أفشة واقتناص الدوري رقم 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *