الوطن سبورت | اتحاد الكرة يلمح لاستمرار ميكالي مع المنتخب الأولمبي




قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه يشعر بحزن شديد بسبب الهزيمة القاسية التي مني بها المنتخب الأولمبي أمام المغرب بسداسية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

إيهاب الكومي: ميكالي من أفضل المدربين الذين عملوا في الكرة المصرية

وقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية: «اليوم هو يوم حزين لكرة القدم المصرية، بعد الهزيمة القاسية والمؤلمة أمام المغرب».

وأضاف: «الجميع حزين كون سقف الطموح مع المنتخب الأولمبي كان كبيرًا، لم نكن نتوق أن نصل لتلك المرحلة، لكن سقف الطموح زاد».

وتابع: «نمتلك مدير فني شاء من شاء وأبى من أبى هو من أفضل المدربين الذين عملوا في الكرة المصرية، ميكالي مدير فني على أعلى مستوى، وتمكن من الوصول إلى نصف النهائي بلاعبين لا يلعبون بشكل أساسي مع أنديتهم».

واستمر: «لعبنا مباراتين بوقتين إضافيين في 6 أيام، يعني يعتبر اننا خضنا 3 مباريات في 6 أيام، وبعد الخسارة من فرنسا الجماهير كانت متعاطفة مع المنتخب، لكن ما حدث في مباراة اليوم لا أجد له مبررًا، بالتأكيد هناك الإجهاد وغياب عمر فايد وإصابة زيزو هذه أسباب لكن هذه الأسباب لا ترتقي لهذه الهزيمة القاسية».

وأختتم تصريحاته قائلاً: «الهزيمة مؤلمة ولا أحد يتحملها، لكن لا تدفعونا لهدم المعبد، لأن من هذا الجيل سينضم للمنتخب الأول، وسيقودوا الكرة المصرية في المستقبل».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *