الوطن سبورت | مواعيد مواجهات المصريين اليوم بأولمبياد باريس.. الجندي وسيف عيسى الأبرز




تواصل البعثة المصرية لدورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، خوض منافساتها التي تستضيفها فرنسا، حتى 11 أغسطس الجاري، إذ تشارك بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية، بواقع 148 لاعبا ولاعبة أساسيين و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي 164 لاعبًا في 22 رياضة.

ويستعرض «الوطن سبورت» مواعيد منافسات البعثة المصرية اليوم في أولمبياد باريس 2024، كالتالي:

تايكوندو

تلعب آية شحاتة مع بطلة إسبانيا في وزن 67 كجم، بالدور ثمن النهائي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، ويلعب سيف عيسى مع بطل الدنمارك في وزن 80 كجم، في الدور ثمن النهائي في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرا. 

غطس 

يخوض رامز صبحي منافسات 10 متر ثابت في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

مصارعة 

يلعب ضياء الدين جودة ضد بطل أذربيجان وزن 125 كجم في منافسات الحرة بثمن النهائي الساعة الواحدة إلا عشرة ظهرا. وفي وزن 74 كجم، يصطدم عمرو رضا بنظيره بطل الصين في منافسات الحرة بثمن النهائي الساعة الواحدة ظهرا.

الجمباز الإيقاعي 

منافسات منتخب مصر السيدات الفرق للعبة الجماز الإيقاعي بالتصفيات الأولى في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، والتصفيات الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

الخماسي الحديث

يخوض أحمد الجندي منافسات الدور نصف النهائي للفروسية في تمام الساعة الثانية و40 دقيقة ظهرا، كما يشارك بنصف نهائي السباحة في تمام الساعة الثالثة وعشرة عصرا، على أن يختتم منافساته بنصف نهائي الليزر رن تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساء.

ويخوض مهند شعبان نصف نهائي الفروسية في تمام الساعة السادسة مساء، ومن ثم منافسات نصف نهائي السلاح الإضافي في تمام الساعة السابعة إلا ثلث مساء، كما يخوض منافسات نصف نهائي السباحة في تمام الساعة السابعة وعشرة مساء، ويختتم منافساته في نصف نهائي الليزر رن عند الساعة الثامنة إلا ثلث مساء.

رفع الأثقال 

يخوض كريم كحلة منافسات نهائي وزن 89 كجم تمام الساعة الرابعة عصرا، وتلعب نعمة سعيد منافسات نهائي وزن 71 كجم الساعة الثامنة والنصف مساء.

السباحة التوقيعية 

يشارك الثنائي نادين وسام وهنا هيكل في منافسات الزوجي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *