الأقسام: منوعات

اعلان.. مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة موقع قصة عشق استمتع بالمشاهدة كاملة

يبحث حالياً كل المشاهدين عن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة، وهي التي تنطلق في الساعات القادمة وحملت الإعلانات الخاصة بها الكثير من الأشواق والإثارة الكبيرة، وذلك لأنه من المسلسلات الرومانسية، الاجتماعية التي تدور أحداثها حول الكثير من الأحداث الكثيرة، وحصلت على نسب مشاهدة كبيرة في الفترة الماضية، ويريد أن يتابعها الكثير من المشاهدين في كل مكان، لأنها تحمل الأحداث المشوقة.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة

وتدور أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 48 مترجمة في إطار رومانسي اجتماعي يحبه عدد كبير من المشاهدين، والموسم الثاني انطلق يوم 15 سبتمبر 2023 وهو بداية عرض الحلقة 37 التي حصلت على أعلي نسب مشاهدة في وقت قليل من عرضها:

  • وحصل مسلسل طائر الرفراف على نسب مشاهدة عالية في الساعات الأخيرة الماضية بالتحديد من وفت عرضه، وارتفع البحث عنه وخاصة مترجم لمشاهدة كل الأحداث التي تدور فيه بشكل مستمر.
  • وبالتزامن مع اقتراب موعد عرض الحلقة الجديدة استمر البحث عنه لأنه من المسلسلات التركية المميزة، وحصل المسلسل على جماهيرية كبيرة لأنه من المسلسلات المميزة التي تعرض مترجمة لكلاً من يريدون متابعتها.
  • وتعرض الحلقة الـ 48 من المسلسل يوم الجمعة على قناة ستار تي في التركية وتكون في تمام الساعة الـ 7 مساءاً، ويبث مترجم لكل المشاهدين في كل مكان، وتبث عبر موقع قصة عشق ويكون يوم السبت في تمام الساعة الـ 5 مساءاً على قناة إن بي سي 4.
  • وتعد الحلقة القادمة من أهم الحلقات التي تحمل الكثير من الأحداث الهامة، حيث يدخل فريد في حالة من الحزن الشديد على ابنه، وأيضاً لن يترك سيران لأنه يحبها ويبحث عنها خلال فترة غيابها ليعترف لها بحبه الشديد.

أبطال مسلسل طائر الرفراف 2

ويشمل مسلسل طائر الرفراف الموسم الثاني على العديد من الأبطال الذين قدموا مجهود كبير في المسلسل لتقديم أفضل عمل فني يشاهده الملايين، وهو من أهم وأفضل المسلسلات المميزة التي يتابعها الكثيرين والأبطال هم:

بيريل بوزان.

شريف سيزر.

جوسلين سانتير غلو .

إمري ألتوج.

جودة كانسو

أرسين ريتشي.

طارق أمير تكن.

عفراء ساراتش أوغلو .

ميرت رمضان ديمير .

شيتين تيكندور .

ديرين بولاتوغولاري.

إخراج: بوركو البتكين.

القنوات الناقلة للمسلسل

هذا وقد اعلنت العديد من القنوات الفضائيه عن نقلها لاحداث المسلسل المتميز الطائر الرفراف فى الحله 48 له بالموسم الحالى الموسم الثانى ويكون من القنوات الناقلة التى يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة مسلسل الطائر الرفراف عليها قناة Star TV التركية ويتم العرض في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا السابعه بتوقيت مصر وايضا المسلسل يتم عرضه على قناة MBC 4 .

المشاركات الاخيرة

  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل مصانع وشركات البناء المصرية

من اكثر ما يتم البحث عنه من قبل الأفراد هو الرغبة في التعرف على سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء الموافق…

6 دقائق منذ
  • تجارة واعمال

اسعار الخضار اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلكين فى الأسواق المحلية

الكثير من المواطنين وربات المنازل يتابعوا اسعار الخضار اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلكين فى الأسواق المحلية، حيث قد…

7 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة النهار الجديد على النايل سات والعرب سات وخطوات ضبط قناة النهار الجديد على الرسيفر

تردد قناة النهار الجديد من عمليات البحث المتداولة على جميع محركات البحث الايام القليلة الماضية من قبل الكثير من المشاهدين…

12 دقيقة منذ
  • منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس 2024 .. استقبل ترددات القنوات الناقلة للمسلسل

ارتفعت معدلات البحث اليوم بشكل ملحوظ من قبل عشاق الدراما التاريخية، خاصة محبي مسلسل "المؤسس عثمان"، حيث ينتظر الكثيرون معرفة…

19 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك

يكثر البحث عن سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك، حيث…

22 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة من ابرز القنوات الفضائية المقدمة لمحتوى أطفال ممتع منذ زمن طويل، فا كانت ادارة قناة طيور…

27 دقيقة منذ