الوطن سبورت | بعد التعاقد مع يحيى عطية الله.. اتجاه لتغيير مركز علي معلول في الأهلي




تتساءل جماهير النادي الأهلي عن اللاعب الذي سيقوم بدور الظهير الأيسر الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الكروي الجديد 2024 – 2025، بعد التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله، بجانب تأكيد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي، عن تجديد عقد التونسي علي معلول، لمدة موسم إضافي.

ويستعرض «الوطن سبورت» موقف علي معلول في الموسم الجديد من التواجد بتشكيل الأهلي، وأسباب التعاقد مع يحيى عطية الله رغم اقتراب تعافي علي معلول من الإصابة التي لحقت به في وتر أكيليس.

كولر يحسم موقف علي معلول في الموسم الجديد

                          علي معلول لاعب النادي الأهلي

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي لـ«الوطن سبورت» إن يحيى عطية الله سيكون الظهير الأيسر الأساسي في تشكيل الأهلي بالموسم الجديد.

وعن موقف علي معلول، أوضح المصدر: «كولر أكد صعوبة مشاركة معلول بشكل أساسي مع بداية الموسم الجديد وذلك بسبب غيابه لفترة طويلة، وهو سبب إصراره على ضم ظهير أيسر جديد وعدم الاكتفاء بتجديد معلول».

وشدد: «علي معلول سيكون خارج قائمة الأهلي إذا اكتمل أجانب الفريق، لكنه سيقيد حال لم يتعاقد الأهلي مع أجنبي جديد وكان هناك مكان في القائمة، خاصة أن الأهلي أعلن رحيل ديانج وموديست بجانب اقتراب بيرسي تاو من الرحيل».

مركز جديد لعلي معلول في الأهلي بالموسم الجديد

واختتم المصدر أن لجنة تخطيط الكرة ناقشت مع كولر إمكانية تعديل مركز علي معلول في الموسم الجديد حال جاهزيته للمباريات وهو الدفع به في مركز الجناح الأيسر بجانب مشاركة يحيى عطية الله في مركز الظهير الأيسر.

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي خلال أيام قليلة تجديد عقد علي معلول لمدة موسم واحد في ظل انتهاء عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *