الوطن سبورت | بالأسماء.. 8 محترفين على رأس قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل




يسعى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إلى الاستقرار على المحترفين المصريين، المقرر وجودهم ضمن قائمة الفراعنة في معسكر سبتمبر المقبل، استعدادًا لخوض مباراتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»، عن أن حسام حسن سيستدعي 8 محترفين في قائمة منتخب مصر للمعسكر المقبل، ويأتي على رأسهم محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

وأضاف أن العميد بالتشاور مع الجهاز الفني وبعد المتابعة الدقيقة للمباريات الودية التي خاضها اللاعبون المحترفون خلال الفترة الأخيرة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، استقر بنسبة كبيرة على ضم 7 محترفين لقائمة منتخب مصر، مع عدم حسم أمر اللاعب الثامن.

8 محترفون في قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو المقبل

ويأتي الـ8 محترفون المقرر تواجدهم ضمن قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر المقبل على النحو التالي:

منتخب مصر

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي – محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي – مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي -عمر مرموش جناح إينتراخت فرانكفورت الألماني – حمدي فتحي لاعب خط وسط الوكرة القطري – محمد شريف مهاجم الخليج السعودي – أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي – محمد النني لاعب خط وسط الجزيرة الإماراتي (لم يحسم أمره بعد).

منتخب مصر يلتقي كاب فيردي وبوتسوانا في سبتمبر المقبل 

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي، يوم 6 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة بوتسوانا يوم 10 من الشهر نفسه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *