الوطن سبورت | ثنائي الأهلي ينهي ورطة حسام حسن في منتخب مصر




يحاول حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الأيام الجارية، حل الأزمات التي تواجه «الفراعنة» قبل انطلاق معسكر سبتمبر المقبل، استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب 2025، لاسيما أن الأزمة البارزة حاليا أمام «العميد» تتمثل في الظهير الأيسر.

حسام حسن يحل أزمة ثنائي الأهلي والزمالك قبل انطلاق معسكر المنتخب

ووجد حسام حسن نفسه في ورطة، قبل أيام من انطلاق معسكر منتخب مصر المقبل، بسبب مركز الظهير الأيسر، وأصبح المدير الفني لـ«الفراعنة» في حيرة من أمره، قبل إعلان قائمة المنتخب الوطني لمباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، المقرر لهما يومي 6 و10 سبتمبر المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن حسام حسن في موقف لا يحسد عليه، بسبب فقدانه اثنين كانا في حساباته لمركز الظهير الأيسر بمعسكر سبتمبر؛ إذ تعرض كريم فؤاد، لاعب الأهلي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فضلا عن أزمة أحمد فتوح، لاعب الزمالك الحالية، واتهامه بدهس أمين شرطة وحبسه على ذمة التحقيق، وإيجابية عينة خاصة به في تحليل المخدرات.

مفاجأة حسام حسن لـ ثنائي الأهلي بسبب كريم فؤاد وأحمد فتوح

وتحرك حسام حسن، في الأيام الماضية، في ملف الظهير الأيسر بسبب ثنائي الأهلي والزمالك، واستقر على ضم أحمد نبيل كوكا وعمر كمال عبد الواحد، ثنائي الأهلي، لمعسكر سبتمبر، على أن يجري تجهيزهما لشغل مركز الظهير الأيسر إلى جانب محمد حمدي، ظهير بيراميدز.

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن عن قائمة منتخب مصر، خلال أيام، والتي ستشهد وجود 9 لاعبين محترفين، وهم: «محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي، لاعب نيوم السعودي، ومحمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، وحمدي فتحي، لاعب الوكرة القطري، ومحمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر فايد، لاعب فنربخشة التركي، ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *