الوطن سبورت | مفاجأة.. علي معلول يتدخل لحسم صفقة الموسم في الأهلي




كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عن تدخل الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأحمر، لحسم إحدى الصفقات لصالح القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لـ«الأحمر»، لاستمرار المنافسة على الألقاب محليا وقاريا، واستعدادا لكأس العالم 2025.

علي معلول يتواصل مع محمد علي بن رمضان

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن علي معلول تواصل بالفعل مع محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق فرينكفاروزي المجري، وشجعه على قبول عرض الأهلي، والانضمام لصفوف الفريق الأحمر في الصيف الجاري.

وأوضح أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع الثنائي التونسي معلول وبن رمضان، لافتا إلى أن الأخير متحمس للانتقال للأهلي، بل وعرض على إدارة ناديه تسوية مستحقاته المتأخرة، والتنازل عن 150 ألف يورو، مقابل الإسراع في حسم ملف رحيله.

والد بن رمضان يفضل انتقاله للأهلي.. وخلاف حول نسبة البيع 

وأشار المصدر، إلى أن والد محمد بن رمضان يفضل انتقال نجله للأهلي، بعدما رفض فكرة عودته لتونس، نظرا لوجود مزايا كثيرة سيتحصل عليها اللاعب، حال تواجده ضمن صفوف القلعة الحمراء.

ولفت إلى أن الخلاف بين الناديين حاليا على نسبة إعادة البيع؛ إذ يتمسك الأهلي بـ15%، وفرينكفاورزي يريد 20%، مشيرا إلى أن حسم الصفقة بين الناديين سيكون قبل نهاية الأسبوع، بعدما طلب النادي المجري بالفعل تأجيل التفاوض لحين نهاية مواجهة ميتيلاند.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *