الوطن سبورت | «المسابقات» تفاضل بين 3 مواعيد جديدة لإقامة السوبر المصري بالإمارات




تدرس لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال الأيام الجارية، تغيير مواعيد مباريات بطولة السوبر، التي تقام بمشاركة أربعة أندية في دولة الإمارات، وكان محددا لها من قبل بين 5 إلى 7 أكتوبر، إلا أن هذه المواعيد تتعارض مع الأجندة الدولية الخاصة بمعسكر منتخب مصر المقبل.

3 مواعيد جديدة مقترحة

ويجيب «الوطن سبورت» عن التساؤلات الخاصة بكيف تفكر لجنة «المسابقات» بشأن مواعيد بطولة السوبر المصري في نسخته المقبلة، وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 3 مواعيد جديدة مقترحة تفاضل بينها اللجنة حاليا لاختيار أحدها لإقامة البطولة.

وجاءت المواعيد كالتالي: الأول من 1 إلى 4 أكتوبر المقبل، والثاني من 18 إلى 21 من الشهر ذاته، والثالث في أواخر شهر ديسمبر من العام الجاري.

ولم يحسم عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات حتى الآن الموعد النهائي للبطولة، إلا أن هناك نية داخل لجنة المسابقات لاختيار الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر حتى لا يتعارض مع معسكر المنتخب في المرحلة المقبلة.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري 

وتقام بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية تاريخيا، هي: بطل الدوري وكأس مصر وكأس الرابطة، والفريق الرابع تختاره الشركة الراعية، وحتى الآن تأهل لها كلا من المارد الأحمر وسيراميكا بصفتهما بطلي الدوري وكأس الرابطة على الترتيب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *