الوطن سبورت | عاجل.. الأهلي يتفق مع محمد الشناوي على التجديد لمدة موسمين




اتفق مسئولو النادي الأهلي، على التجديد مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة مسئولو القلعة الحمراء، في استمراره ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة نهائية.

الأهلي يقترب من الإعلان عن التجديد مع محمد الشناوي 

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن النادي الأهلي، توصل لاتفاق مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على التجديد لمدة موسمين، بعقد تاريخي، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب حول التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة باستمراره ضمن صفوف الفريق، وعدم الرحيل عن النادي».

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي 

وتابع:« محمد الشناوي، من المقرر أن يوقع خلال الأيام القليلة القادمة على عقده مع النادي الأهلي، وسيتم الإعلان بعد ذلك عن استمراره ضمن صفوف الفريق لمدة موسمين بصورة رسمية، بقرار من جانب محمود الخطيب رئيس النادي، الذي طلب التجديد مع اللاعب وعدم رحيله إلى الدوري السعودي».

ويعد محمد الشناوي أحد الركائز الأساسية في تشكيل النادي الأهلي، حيث يعتمد عليه المدرب السويسري في مركز حراسة المرمى، وذلك منذ عودته من الإصابة الأخيرة التي لحقت به مع منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *