الوطن سبورت | خطوة وحيدة تفصل محمد عبد المنعم عن الرحيل لنادي نيس الفرنسي




كشف الإعلامي محمد غانم، عن آخر تفاصيل مفاوضات نادي نيس الفرنسي مع الأهلي لضم محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد «غانم» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الأهلي منفتح الآن لبيع عبد المنعم لنادي نيس خاصة أنه يتبقى في عقده عام واحد، ويمكنه الرحيل مجانًا هذا بالإضافة لتمسك إدارة النادي الفرنسي بضمه.

وأوضح أن الأهلي ونيس في الخطوات الأخيرة للصفقة، مشيرًا إلى أن نيس عرض 4 مليون يورو لضم مدافع المنتخب المصري، بينما يسعى الأهلي لرفع المقابل المادي إلى 4.5 مليون يورو، مشيرًا إلى أن الأهلي سيحصل على المقابل الأكبر للصفقة ثم يتم منحه الجزء الآخر كقسط ثاني.

خطوة تفصل محمد عبد المنعم عن الانضمام لنادي نيس

وأتم غانم تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي سيحصل على 10% من قيمة انتقال اللاعب لأي نادي آخر، مشددًا على أن هذه هي الخطوة الأخيرة لرحيل على محمد عبد المنعم لصفوف نادي نيس، وسيعلن الأهلي خلال أيام عن الصفقة.

نيس يهتم بضم محمد عبد المنعم

وكانت صحيفة ليكيب أكدت في وقت سابق بأن كل شيء تم بين الناديين ولكن يتبقى فقط الاتفاق على طرقة دفع المقابل المادي خاصة أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على قيمة الصفقة كاش وليس على أقساط كما يرغب النادي الفرنسي.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *