الوطن سبورت | فرمان من كولر في الأهلي وتهديد لعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي




جدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبه لإدارة الكرة خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، وعدم التراخي في هذا الأمر.

كولر يؤكد لإدارة الأهلي حاجة الفريق لمهاجم جديد

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإنّ كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي، مطالبًا بسرعة التعاقد مع مهاجم جديد؛ لدعم الخط الأمامي مع وسام أبو علي.

وأكد أنّ المدرب السويسري شدد على ضم مهاجم قوي بالمواصفات والشروط التي وضعها في اجتماعه مع رئيس النادي، وأنّ الفريق بحاجة لمهاجم قوي، لزيادة المنافسة مع وسام أبو علي من جهة، ووجود بديل قوي، وعدم تكرار الموسم الحالي، الذي لجأ فيه المدرب للاعتماد على لاعبين في قلب الهجوم في غير مراكزهم.

واختتم بأنّ المدير الفني للأهلي، أكد للإدارة الحمراء، أنّ الفريق بحاجة إلى دعم قوي قبل انطلاق الموسم الجديد، خصوصًا في ظل ارتباط المارد الأحمر ببطولات عديدة سواء على المستوى المحلي والإفريقي والعالمي بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في نسخته الأولى بمشاركة 32 ناديًا من كل قارات العالم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مودرن سبورت، التي من المقرر ‏أن تجمع الفريقين مساء غد السبت، في ختام منافسات بطولة دوري NILE.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *