الوطن سبورت | مايفوتكش| رحيل 9 نجوم عن الأهلي وصدمة اتحاد الكرة لـ الزمالك وفرمان كولر




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

رحيل 9 نجوم عن الأهلي

يطيح النادي الأهلي بـ9 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم ضمن قائمة الراحلين لاستعداد إدارة القلعة الحمراء لإحداث عملية غربلة برحيل عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة بعد أسابيع من بيع المالي أليو ديانج والتونسي محمد الضاوي كريستو.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فرمان كولر داخل الأهلي

جدد السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، طلبه لإدارة الكرة خلال الساعات الماضية، من أجل التعاقد مع مهاجم جديد، وعدم التراخي في هذا الأمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة اتحاد الكرة لـ الزمالك

حسم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مصير البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، والذي انتهى عمله مع منتخب مصر مؤخرا، بعدما ترددت أنباء قوية حول احتمالية توليه تدريب نادي الزمالك بدلا من البرتغالي جوزيه جوميز.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إجازة جوزيه جوميز

يستعد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للسفر إلى البرتغال، لقضاء إجازته بعد انتهاء مباراة بلدية المحلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

منتخب مصر يستدعي 8 محترفين لمعسكر سبتمبر

يرسل الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول، خطابات استدعاء إلى 8 لاعبين محترفين، من أجل الانضمام لمعسكر الفراعنة خلال شهر سبتمبر المقبل، في بداية مشوار التأهل لأمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *