الوطن سبورت | إبن الوداد ومنافس مبابي.. معلومات عن أشرف داري المرشح لخلافة عبدالمنعم في الأهلي




كشف عبد اللطيف فليفلي، وكيل أعمال المدافع المغربي أشرف داري عن نية الأهلي في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف داري لاعب نادي ستاد بريست الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية .

وأكد عبد اللطيف فليفلي، وكيل أعمال المدافع المغربي أشرف داري في تصريحات لبرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورتس 2 : «هناك مفاوضات جارية مع النادي الأهلي لضم اللاعب».

وأوضح وكيل اللاعب المغربي أن نادي بريست لا يمانع في بيعه، في حال وافق الأهلي على شروطه.

و«داري» مرشحًا لخلافة محمد عبدالمنعم نجم دفاع الأهلي، المقرر انتقاله إلى نيس الفرنسي مقابل 4 ملايين يورو.

من هو أشرف داري؟

يبلغ اللاعب المغربي من العمر 25 عامًا ويلعب في مركز قلب الدفاع.

ويعتبر أشرف داري من ناشئي نادي الوداد المغربي، قبل تصعيده لفريق الشباب عام 2016، ثم تصعيده للفريق الأول عام 2018، وانضمامه إلى بريست عام 2022 مقابل 2.7 مليون يورو، وقضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا إلى شارلروا البلجيكي .

شارك مع نادي الوداد المغربي في 140 مباراة سجل 11 هدفًا وصنع هدفا وحيدا، ومع بريست الفرنسي لعب 24 لقاءً أحرز هدفًا وساهم بمثله.

وفي رويال شارلروا البلجيكي خاض 9 مباريات أحرز 3 أهداف.

ولعب «داري» مع منتخب المغرب في جميع أعماره 25 لقاءً مسجلا 3 أهداف، وكان ضمن كتيبة وليد الركراكي في كأس العالم قطر 2022 حيث حقق «أسود الأطلس» إنجازا عظيما بالوصول إلى نصف نهائي المونديال لأول مرة في التاريخ.

ولعب طوال مسيرته 173 مباراة بمجموع 14.633 دقيقة، أحرز 15 هدفا وساهم بـ هدفين.

وكان أشرف داري أساسيا في مباراة الغرب وفرنسا بنصف نهائي كأس العالم، وكان منافسا جيدًا لكيليان مبابي لاعب ريال مدريد الحالي طوال أحداث اللقاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *