الوطن سبورت | صحفي تونسي يكشف مفاجآت في كواليس رفض بن رمضان عرض الأهلي




كشف الصحفي التونسي فراس بن صالح، صاحب خبر رفض محمد علي بن رمضان العرض المقدم من النادي الأهلي على موقع «فوت 24»، عن كواليس وأسباب تراجع اللاعب عن قبول العرض، بعدما كان قد اتفق على كافة التفاصيل مع مسئولي القلعة الحمراء.

فراس بن صالح: بن رمضان رفض عرض الأهلي بسبب الضغط الهائل من جماهير الترجي الرياضي التونسي

وقال بن صالح في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كنا سباقين بعرض النادي الأهلي المصري لضم بن رمضان، وكذلك انفردنا بخير رفض بن رمضان الانضمام إلى الأهلي».

وتابع: «بن رمضان أبلغ إدارة الأهلي، برفضه العرض المقدم من جانبهم، كما أنه متواجد في ممعسكر فريقه المجري، الذي يستعد لخوض مباراة في الدوري المحلي اليوم».

وأكمل قائلأً: «التصريحات الواردة في الصحف المصرية حول وصول دالي بن رمضان عارية تمامًا من الصحة، وبن رمضان أبلغ ناديه المجري بشكل رسمي برفض عرض الأهلي بعد تفكير عدة أيام».

واستمر: «بن رمضان لديه عرض أخر في الدوري السعودي غير الأخدود، لكن لم نستطع معرفه أسم النادي».

وزاد: «اللاعب الدولي التونسي رفض عرض الأهلي بسبب الضغط الهائل من جماهير الترجي الرياضي التونسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن بن رممضان ابن حي باب سويقة وابن الترجي وعليه رفض احترامًا لاسم فريقه».

وأضاف: «بن رمضان اتفق مع الأهلي في يونيو الماضي، والمقاوضات بدأت خلال معسكر منتخب تونسي في الدورة الودية التي أقيمت في القاهرة، لكن وقتها القريق المجري رفض عرض الأهلي، وبعد عوة الأهلي مرة أخرى تزايد الضغط الجماهيري عليه».

واستطرد: «وفقًا لمعلوماتي، عودة بن رمضان للترجي غير مطروحه، لكنه يظل قريب من الدوري السعودي، وهو من الوارد جدًا».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *