الوطن سبورت | الأهلي يهدد بيرسي تاو بالتجميد.. تصاعد الأزمة (خاص)




وصلت المفاوضات بين مسئولي النادي الأهلي والجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى طريق مسدود، إذ رفض اللاعب كافة العروض التي تقدم بها النادي لرحيله وتمسك اللاعب بالحصول على باقي مستحقاته المالية كاملة دون التنازل عن أي جزء منها.

وانفرد «الوطن سبورت» في وقت سابق، بأن بيرسي تاو طلب الحصول على راتبه في الموسم المقبل كاملا للموافقة على فسخ التعاقد ورفض كافة محاولات تسويقه عن طريق النادي رغم تلقيه عدد من العروض الخليجية المغرية.. التفاصيل من هنا

الأهلي يقدم عرضه الأخير لبيرسي تاو ويهدده بالتجميد في الموسم الجديد

                                  بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

وبحسب ما كشفه مصدر داخل القلعة الحمراء فإن النادي الأهلي قدم عرضه الأخير لـ بيرسي تاو للموافقة على رحيله، وهو منحه نصف مستحقاته المالية فقط وفسخ العقد بالتراضي.

وشدد المصدر أن الأهلي ينوي اتخاذ قرارًا بتجميد بيرسي تاو ورفع اسمه من قائمة الأجانب ووضعه في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل، وذلك حال عدم قبول عرض النادي الأهلي بالحصول على نصف مستحقاته وفسخ العقد بالتراضي.

ويترقب النادي الأهلي رد بيرسي تاو على العرض الأخير المقدم له من قبل إدارة القلعة الحمراء، خاصة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، رفض كافة محاولات مسئولي النادي للإبقاء على اللاعب حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

أسباب طلب كولر رحيل بيرسي تاو عن الأهلي

جدير بالذكر أن كولر طلب الاستغناء عن خدمات بيرسي تاو في الانتقالات الصيفية الجارية بسبب اعتراض اللاعب بشكل مستمر على قرارات الجهاز الفني لعدم مشاركته في التشكيل الأساسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *